مكياج وتجميل

أفضل فرش مكياج للمبتدئات 

يوصى خبراء التجميل باختيار أفضل فرش المكياج للمبتدئات، وذلك لما لها من أهمية في الحصول على إطلالة رائعة لأنها تضمن توزيع الميكب بدقة ومهارة، نقدم خلال السطور التالية أهم الفرش سهلة الاستخدام والآمنة على البشرة في نفس الوقت.

أفضل فرش المكياج للمبتدئات

 فرش مكياج للمبتدئات 
فرش مكياج للمبتدئات

تلعب فرش المكياج دورًا بارزًا في الحصول على مظهر مثالي عند تطبيق الميكب، لذلك نقدم قائمة بأفضل فرش المكياج للمبتدئات:

مجموعة فرش المكياج من دوم بيوتي

تقدم العلامة التجارية الشهيرة دوم بيوتي باقة متكاملة من فرش الميكب ذات الأحجام والأشكال المختلفة، فقد تم تصنيعها من ألياف صناعية بالكامل، كما أنها تحتوي على الفحم.

إلى جانب أنها تشمل قرص صابون طبيعي غني بزيت جوز الهند لضمان استدامة الفرش والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى وسادة تنظيف مصنوعة من السيليكون.

تمتاز هذه المجموعة بأنها خالية من أي مواد قد تسبب أي ضرر على البشرة، لذلك فهي مناسبة للبشرة الحساسة، ناهيك عن وجود الفحم ضمن مكوناتها مما يعني عدم تراكم البكتيريا الضارة على الشعيرات.

تتضمن هذه الباقة مجموعة من الفرش التي لا يمكن الاستغناء عنها مثل؛ فرشاة البرونز وأحمر الخدود والمزج ومزج حول العين وظلال العينين وفرشاة أخرى ذات زاوية.

ينصح بضرورة اختيار الفرشاة حسب نوع المستحضر والمنطقة التي تستهدفها، كما يجب تنظيفها بواسطة الوسادة والصابون  الملحقتين، كما يجب حفظها في الواقيات الخاصة بها لإطالة عمرها الافتراضي.

فرشاة جلام جالس جي 10

تم تصميم هذه الفرشاة التي تعد أفضل فرش المكياج للمبتدئات من بعض الشعيرات الطويلة نسبيًا وطرف علوي مائل على هيئة قبة حتى تسمح بتغطية مثالية لمساحات أكبر في الوجه كالجبهة والخدين.

كما أنها تناسب الاستعمال لتطبيق أنواع مختلفة من مساحيق التجميل والتمتع بلمسة نهائية مميزة، حيث تم تصنيعها من ألياف صناعية ناعمة وآمنة تتوافق مع جميع أنواع البشرة.

تمتاز بوجود مقبض طويل لضمان توفير أكبر قدر من التحكم سواء للاستعمال في المنزل أو صالونات التجميل، يمكنك استخدامها بأوجه مختلفة لأنها من الأنواع العملية.

فرشاة الفونديشن من BEAUTY AND THE BASE

تتمتع هذه الفرشاة التي تقع في مقدمة قائمة أفضل فرش المكياج للمبتدئات بخصائص تجعلها من القطع المثالية، حيث يمكن استعمالها مع أنواع كريمات الأساس الكريمية والسائلة.

تقوم الشعيرات المضغوطة الناعمة بتطبيق قاعدة الأساس بشكل أسرع للحصول على تغطية مثالية خالية من أي شوائب.

كما تعد هذه الفرشاة من الأنواع الآمنة على البشرة لأن شعيراتها تم تصنيعها من الألياف الصناعية الخالية من المواد القاسية.

يمكن استعمال الفرشاة من خلال توزيع الفونديشن كنقاط على وجهك، ثم قم بدمجه بالتساوي بحركات دائرية.

فرشاة جامبو باودر من ميكب أديشن

تم تخصيص هذه الفرشاة لتطبيق البودر بشكل دائري لتغطية مساحة أكبر من الوجه وهو ما يضمن لك تطبيق المساحيق بدقة وسرعة للحصول على لمسة مثالية خالية تمامًا من الشوائب.

يمكن استعمال أفضل فرش المكياج للمبتدئات من ميكب أديشن على الجسم أو الوجه على حدٍ سواء، وذلك لأنها مصنوعة من الألياف الصناعية فائقة النعومة والآمنة على كافة أنواع البشرة.

فرشاة المكياج يوبي ميركيل

حصلت هذه الفرشاة على براءة الاختراع بسبب تصميمها الفريد الذي يسهل على المبتدئات تطبيق المكياج، فهي تناسب جميع أنواع مساحيق التجميل سواء كانت كريمية أو سائلة.

كما تمتاز بوجود قاعدة تقبل التبديل ما بين إسفنجة الوجه وشعيرات الفرشاة، هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى مثل تصنيعها من ألياف نباتية ناعمة على البشرة.

إلى جانب استهلاك كميات أقل من الماكياج لأن الشعيرات لا تقوم بتشربه مع وجود مقبض ثابت يسهل التحكم فيه، كذلك فهي تمنح المرأة لمسة مثالية خالية من الخطوط والبقع.

أنواع فرش المكياج وطرق استخدامها

 فرش مكياج للمبتدئات 
فرش مكياج للمبتدئات

هناك الكثير من أفضل فرش المكياج للمبتدئات، حيث يختلف كل نوع حسب استخدامه كالتالي:

  • فرشاة الفونديشن: تعد من أهم أنواع الفرش بصفة عامة، حيث تقوم بتوزيع كريم الأساس لتغطية المسام الواسعة وتوحيد لون البشرة، ويوصى الخبراء باختيار الأنواع ذات الشعيرات الكثيفة والرأس المقبب.
  • فرشاة الكونسيلر: تساعد هذه الفرشاة على تغطية واخفاء العيوب التي توجد في البشرة سواء الأوعية الدموية أو الهالات السوداء أو الندبات أو الكلف، وينصح باقتناء الفرشاة ذات الشعيرات الثابتة المرنة.
  • فرشاة الشفايف: تساهم في ملء الشفاه دون حدوث تلطخات، فهي تقوم بالدمج بشكل مثالي، لذلك يفضل اختيار الفرشاة ذات الرأس المدبب والشعيرات الناعمة.
  • فرشاة البودرة: تعتبر من الأدوات الأساسية للتمتع بمكياج ثابت لفترات طويلة، فهي تعمل على توزيع البودر بشكل مثالي مع القضاء على أي بقايا ناتجة عن وضع كريم الأساس، وينصح باختيار فرشاة بحجم كبير ورقيقة وكثيفة مع رأس مدببة.
  • فرشاة البلاشر: وهي عبارة عن فرشاة برأس دائري مع الشعيرات الكثيفة والتي تقوم بتوزيع أحمر الخدود بشكل مثالي.
  • فرشاة الهايلايتر: وهي من الأدوات غير الأساسية لأنها من المساحيق التي تستخدم في المناسبات الخاصة، ولكن بصفة عامة تتمتع الفرشاة الخاصة بها بشعيرات ناعمة لتوزيع الهايلايتر منتصف الأنف وفوق الخدود.

كيف اعرف فرش المكياج؟

بصفة عامة يجب أن تكون فرشاة المكياج رقيقة وناعمة حتى لا تضر البشرة خاصةً إذا كانت دهنية، لذلك اختاري الأنواع المعروفة.

ما هي اساسيات مكياج؟

هناك بعض الأدوات التي تعد من أساسيات المكياج مثل فرش العيون والوجه والحواجب وأحمر الشفاه وقلم الكحل والماسكرا وكريم الأساس والماسكرا.

كيف شكل فرشاة الايشادو؟

يجب أن تكون فرشاة الآيشادو مسطحة برأس دائري، كما يفضل تصنيعها من الألياف الصناعية الناعمة عالية الجودة حتى تتمكني من وضع مكياج العين بشكل صحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى