مكياج وتجميل

افضل انواع الفاونديشن الوتر بروف

طالما بحثت المرأة عن كافة المساحيق التي تساعدها على إبراز جمالها خاصةً افضل انواع الفاونديشن الوتر بروف، حيث يساهم في الحفاظ على لون بشرتها حتى مع ارتفاع درجات الحرارة أو التعرض لبعض العوامل الخارجية التي تؤثر على الشكل النهائي لها، خلال السطور التالية مع موقع كوني جميلة سنتعرف على أهم أنواع كريم الأساس المقاوم للماء وأسعاره.

افضل انواع الفاونديشن الوتر بروف 

افضل انواع الفاونديشن الوتر بروف

يعد كريم الأساس من مستحضرات التجميل المفضلة والأساسية لدى الكثير من السيدات، خاصةً وأنه من المنتجات ذات الاستخدام المتعدد، فهو يمنح النساء بشرة متجانسة بلون موحد.

كما يمكن استعماله في ترطيب البشرة في حالة احتوائه على مكونات مرطبة، ناهيك عن إمكانية استخدامه كواقي شمس، وعلى الرغم من ذلك تخشي بعض السيدات استعماله.

لأنه قد يسيل أو يفسد خلال اليوم خاصةً مع كثرة الحركة والنشاط والتعرض لأشعة الشمس، لذلك لجأت العديد من العلامات التجارية إلى إنتاج افضل انواع الفاونديشن الوتر بروف والذي يأتي بخصائص مقاومة للماء.

سنرصد لكِ سيدتي أهم هذه المنتجات لتختاري الأفضل من بينها.

كريم أساس مارك جاكوب 

يمنحك هذا الفاونديشن الوتر بروف من العلامة التجارية الشهيرة مارك جاكوب تغطية متوسطة بلمسة مخملية مطفئة أو غير لامعة ليتناسب بذلك مع جميع ألوان وأنواع البشرة.

يمتاز بدرجة ثبات عالية تصل إلى 12 ساعة حتى مع التعرض لأشعة الشمس أو أي عوامل قد تؤثر على ثباته، لذلك فأنتِ لا تحتاجين إلى تعديله أو إصلاحه.

يتوفر هذا النوع من كريم الأساس بدرجات وألوان متعددة حتى تتمكني من اختيار النوع واللون الذي يناسب بشرتك بحرية.

لذلك يمكن اعتبار هذا النوع من افضل انواع الفاونديشن الوتر بروف التي يمكن استعمالها من قبل الجميع.

كريم أساس أورغلاس 

يأتي هذا الفاونديشن من ماركة أورغلاس بمواصفات مثالية تجعله من الخيارات الرائعة للنساء اللاتي يتعرضن للشمس باستمرار، فهو مقاوم للماء بحيث يضمن لكِ تباته على بشرتك لأطول فترة ممكنة.

يتميز بقدرته الفائقة على تغطية الاحمرار الذي قد يظهر على الوجه دون تكوين بقع داكنة أو جافة، كما أنه يمنح البشرة تغطية مثالية تخلو من أي شوائب أو عيوب.

كريم أساس ايستي لودر

يعد افضل انواع الفاونديشن الوتر بروف المتمثل في كريم الأساس من العلامة التجارية ايستي لودر من المنتجات المفضلة لدى خبراء ومحترفي المكياج، وذلك بسبب فعاليته في تغطية الشوائب والعيوب.

كما أنه يمتاز بعدد من المواصفات الرائعة مثل ثباته لساعات طويلة ومقاومته للتعرق والماء، لذلك فهو خيار مثالي في الصيف لكن من ترغب في الحصول على تغطية لا مثيل لها.

ولذلك فهو من المنتجات ذات السعر المرتفع الذي يصل إلى 3800 جنيه مصري.

كريم أساس لانكوم 

يتميز الفاونديشن المقدم من العلامة التجارية لانكوم بالتغطية المثالية المرنة التي تتشابه إلى حدٍ كبيرٍ مع الكونسيلر، فهو يتغلغل في بشرتك لاستهداف المناطق التي تحتاج إلى القضاء على بعض العيوب.

كما أنه يوفر لبشرتك تغطية مثالية تدوم لفترات طويلة بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على أي زيوت، مما يجعله مثاليًا لأصحاب البشرة الدهنية، إلى جانب توفيره عامل حماية قوي من الشمس، ولكنه يأتي بسعر مرتفع نسبيًا، حيث يصل إلى 1770 جنيه مصري.

كريم أساس أماندا ميلانو  

تمثل أماندا ميلانو واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرةً في عالم مستحضرات التجميل، ويعد كريم ” تنت بيرفيكشن” من افضل انواع الفاونديشن الوتر بروف، حيث يتميز بمنح البشرة  مظهرًا طبيعيًا  مع القدرة على توفير تغطية عالية.

بالإضافة إلى أنه يمنحها نقاءً ملفتًا للنظر، بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، وذلك لأنه يحتوي على SPF 10 الذي يحمي بشرتك من ضرر الأشعة فوق البنفسجية.

يتوفر هذا النوع من كريم الأساس في الأسواق وعلى المتاجر الإلكترونية المختلفة بأسعار متوسطة، حيث يصل سعره إلى حوالي 370 جنيه مصري.

كريم أساس ايفا كوزماتيكس

تعد شركة إيفا كوزماتيكس من أهم الشركات التي تنتج مستحضرات التجميل بصفة عامة وكريم الأساس بصفة خاصة، حيث تقوم بتقديم منتجها المعروف كريم الأساس BB الذي يأتي بدرجة فاتحة.

فهو يمنح البشرة تغطية جيدة ويمنحها نتائج مثالية فورية، مثل الترطيب العميق، كما يوفر لها حماية كاملة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة مع قدرته على التقليل من إفراز بشرتك للدهون حتى تحافظ على شبابها وذلك بفضل احتوائه على  بعض التقنيات الحديثة  ثلاثية الأبعاد.

يأتي سعر هذا المنتج ضمن المميزات التي ينفرد بها، حيث يتوفر بسعر بسيط يصل إلى حوالي 100 جنيه مصري فقط.

طرق اختيار نوع كريم الأساس وفقًا لنوع البشرة 

افضل انواع الفاونديشن الوتر بروف

ان اختيار افضل انواع الفاونديشن الوتر بروف حسب نوع البشرة يتوقف على عدة عوامل ومنها:

  • في حالة البشرة الدهنية أو المختلطة يجب أن يكون كريم الأساس خاليًا من الزيوت وألا يحتوي على أي لمعان.
  • بالنسبة للبشرة الجافة فيفضل أن يحتوي الفاونديشن على بعض المرطبات التي تحافظ على نعومتها.
  • أما البشرة الحساسة فيجب استعمال الفاونديشن الذي يحتوي على مضادات الأكسدة لتفادي حدوث التهابات.
  • يراعى عدم استخدام كريم الأساس بشكل مستمر حتى لا يحدث انسداد في مسام البشرة.

كيف اعرف نوع الفاونديشن المناسب لي؟

يمكن معرفة نوع كريم الأساس المناسب لك حسب نوع بشرتك، فإذا كانت دهنية فيجب اختيار الأنواع التي لا تحتوي على الزيوت، أما إذا كانت جافة فيجب أن يحتوي على بعض المرطبات.

ايه احسن فاونديشن طبي؟

يوجد الكثير من أنواع الفاونديشن الطبي مثل أماندا ميلانو أو إيفا كوزماتيكس، حيث يقدما العديد من الفوائد الصحية للبشرة.

من افضل ماركات كريم الاساس؟

هناك عدد كبير من ماركات كريم الأساس التي يمكن الإعتماد عليها مثل ايفا كوزماتيكس وأماندا ميلانو ولانكوم وايستى لودر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى