مكياج وتجميل

افضل انواع الماسكرا الوتربروف

افضل انواع الماسكرا الوتربروف هي الوسيلة الفعالة التي تلجأ إليها الفتيات للحصول على رموش  طويلة وكثيفة بدلًا من استعمال الرموش الصناعية، فهي تقوم بتغيير شكل العينين، ولكن يتوقف ذلك على نوعها والمواصفات التي تخص كل نوع، لذلك يجب اقتناء الأنواع ذات الماركات العالمية المعروفة للحصول على نتائج رائعة في وقت قليل.

افضل انواع الماسكرا الوتربروف

 الماسكرا الوتربروف
الماسكرا الوتربروف

تساهم بعض المنتجات في تحسين شكل العينين مثل الرموش الصناعية والماسكرا والكحل، ولكن يختلف تأثير كل نوع حسب طريقة استخدامها.

فالماسكرا تعطي نفس النتائج التي تمنحها الرموش الصناعية ولكن مع ضمان عدم حدوث أي ضرر للعين خاصةً إذا كانت مصنوعة من منتجات طبيعية من علامات تجارية معروفة.

وخلال السطور التالية سنتعرف على افضل انواع الماسكرا الوتربروف على النحو التالي:

ماسكارا ريميل لندن

تعد هذه العلامة التجارية من أفضل الأنواع التي حازت على ثقة الملايين من خبراء التجميل والنساء ليس فقط على مستوى الوطن العربي ولكن على مستوى العالم.

فهي من الحلول الرائعة للحصول على ماسكارا طويلة وكثيفة بخطوات بسيطة، فهي تتكون من تركيبة ثرية بلون أسود قوي لتستمعتي بمظهر أنيق وجميل لعينيك.

تمنح ماسكارا ريميل لندن رموش أطول من الطبيعي بمقدار 10 مرات، لذلك فهي من أجود الأنواع التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي فتاة ترغب في الحصول على مظهر أنيق.

تمتاز بعدد من المواصفات التي تجعلها مثالية قبل الخروج لأي مناسبة، حيث تدوم لساعات دون أي بقع أو تشقق، وهي لا تتأثر بالماء مطلقًا.

ماسكارا رويال باريس

يعد هذا النوع من افضل انواع الماسكرا الوتربروف التي تحتوي على فرشتين، حيث تتكون الفرشاه الأولى من طبقة بيضاء تتألف من الألياف الطبيعية بحيث تمنح رموشك مظهر أطول وأكثر كثافةً.

أما الفرشاة الثانية فلا تختلف عن الأولى كثيرًا، حيث تمنح رموشك أفضل كثافة وطول دون أي تكتلات.

ماسكارا مافالا

يختلف هذا النوع من الماسكرا عن غيره من الماركات العالمية الأخرى، حيث تتمتع بتركيبة فريدة من نوعها ومغذية في نفس الوقت وهو ما يمنح رموشك عمر أطول.

كما تمتاز بقدرتها على حماية الرموش بفضل تكوينه الذي يحتوي على بروتينات الحرير بتنظيم مائي، كما أنها خالية من البارابين، إلى جانب قدرتها على تغطية الرموش القصيرة من الجذور حتى الأطراف.

ماسكارا لانكوم

يعد هذا النوع من الماسكرا من أنسب الأنواع التي يمكنها مقاومة الماء بقوة، حيث تمنحك رموشًا أكثر طولًا وكثافةً بأقل مجهود، كما تأتي بفرشاة مميزة مصممة برأس تقوم بتغطية الرموش القصيرة.

ماسكارا ماك

تم تصميم افضل انواع الماسكرا الوتربروف المتمثلة في العلامة التجارية ماك لتحديد رموشك عن طريق إطالتها وتكثيفها وتعزيز مظهرها، كما أنها من الأنواع التي تمنحك نفس تأثير الرموش الصناعية.

تتميز بفرشاة ذات شعيرات صغيرة وفرشاة أخرى مستديرة عند الطرف وذلك لتسهيل الوصول إلى رموشك بالزوايا الخارجية والداخلية، وهو ما يعمل على جعل الرموش أكثر طولًا وكثافةً.

أنواع فرش الماسكرا

 الماسكرا الوتربروف
الماسكرا الوتربروف

لا تقل أهمية  فرشاة الماسكرا عن غيرها من باقي أدوات التجميل، لذلك هناك عدد من الأنواع التي تختلف حسب شكل الرموش ومنها:

  • الفرشاة الكلاسيكية: تكون في الغالب مخروطية، ولكنها تتشابه مع الفرشاة المستطيلة، تتناسب مع الرموش الدقيقة حيث تتوزع شعيراتها المنتظمة والمتناسقة على عصا الماسكرا لتوزيعها بالتساوي على رموشك بدون تكتل، كما تساعد على تكثيف الرموش.
  • الفرشاه المنحنية: يعد التعرف على افضل انواع الماسكرا الوتربروف يجب التطرق إلى هذا النوع من الفرش، حيث تأتي هذه الفرشاة على شكل حرف C فهي تضمن التغطية الكاملة للرموش من البداية للنهاية من طرفها الداخلي للخارج، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على رموش تشبه رموش الدمية، حيث تقوم برفع الرموش وإطالتها دون تكتل.
  • الفرشاة الكروية: وهي أحد الفرش ذات الحجم الصغير، فهي تمنحك رموشًا كثيفةً وطويلةً، كما أنها تصل إلى رموش لا تصل إليها الأنواع الأخرى من الفرش العادية، مثل زوايا العين الداخلية والخارجية مع توفير تغطية مثالية للشعيرات الطويلة والقصيرة.
  • الفرشاة العريضة: تحتوي هذه الفرشاة على شعيرات كثيفة وسميكة، كما تتيح إمكانية تطبيق الماسكرا بشكل سلس ودقيق، وتعمل على إطالة الرموش وإحداث تأثير كبير بها، وتقوم بتغطية الرموش بشكل متساوٍ.
  • الفرشاة الدقيقة: وهي فرشاة ذات شكل مستطيل وتتشابه مع الفرشاة العادية ولكنها تتمتع بقطر صغير، كما أنها تصل إلى الرموش بالكامل سواء القصيرة أو الطويلة، وهي مناسبة للتمتع برموش خفيفة وطبيعية.
  • الفرشاة المخروطية: في إطار الحديث عن افضل انواع الماسكرا الوتربروف فإن هذا النوع من الفرش يتمتع بشعيرات كثيفة تتدرج من قطرها الصغير إلى الكبير وهو ما يخلق شكل مخروطي، كما تمنحك حجمًا كبيرًا للرموش وتجعلها أكثر انحناءً وكثافةً.

أسعار افضل انواع الماسكرا الوتربروف

تختلف أسعار افضل انواع الماسكرا الوتربروف حسب العلامة التجارية الخاصة بها على النحو التالي:

  • يتراوح سعر ماسكارا ريميل لندن من 150 جنيه مصري حتى 400 جنيه مصري.
  • يتراوح سعر ماسكارا رويال باريس من 600 جنيه مصري حتى 1750 جنيه مصري.
  • أما سعر ماسكارا مافالا فيتراوح من 375 جنيه حتى 600 جنيه مصري.
  • بالنسبة لسعر ماسكارا لانكوم فهو مرتفع نسبيًا، حيث يصل إلى حوالي 1800 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر ماسكارا ماك حوالي 150 جنيه مصري كحد أدنى، 3000 جنيه مصري كحد أقصى.

هل ماسكارا شيجلام وتر بروف؟

نعم، تعد ماسكارا شيجلام من أفضل الأنواع المقاومة للماء ولذلك يقبل عليها الكثير من خبراء التجميل والسيدات.

ماذا تعني ماسكارا وتر بروف؟

هي أحد الأنواع التي تكون مقاومة للماء، كما أنها مزودة بفرشتين أحدهما للتكثيف والأخرى للتطويل.

ما هي افضل ماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش؟

تتعدد أنواع الماسكرا التي يمكن اعتبارها من أفضل الأنواع مثل ماسكارا ماك رويال باريسو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى