العناية بالأظافر

افضل سيروم لتقوية وتطويل الاظافر

تتعرض أظافر اليدين والقدمين إلى الكثير من المشكلات المزعجة سواء بخصوص ضعفها أو تكسرها، لذلك يزداد البحث عن افضل سيروم لتقوية وتطويل الاظافر ونتيجة لذلك ظهرت الكثير من المنتجات الطبية والطبيعية التي صنعت خصيصًا بغية مساعدتهن في تحقيق هدفهن وهو الحصول على أظافر طويلة ذات مظهر جميل وجذاب ، وخلال السطور التالية مع موقع كوني جميلة سنتعرف على أهم أنواع وماركات السيروم المستخدمة في ذلك الغرض.

افضل سيروم لتقوية وتطويل الاظافر 

افضل سيروم لتقوية وتطويل الاظافر 

هناك العديد من المنتجات التي صنعت خصيصًا لعلاج مشكلات الأظافر والعناية بها؛ ولكن الكثير منها قد لا يكون بنفس الفاعلية، حيث تبقى الأظافر ضعيفة وهشة ولا تنمو بالشكل الطبيعي، لذلك تم تصنيع أنواع معينة تختص بعلاج مشكلة ضعفها أو قصرها.

يُعد سيروم نمو الاظافر أفضل خيار لكل السيدات اللاتي يبحثن عن حلول من أجل الحصول على أظافر طويلة وقوية.

هذا النوع من المنتجات يحتوي على تركيبات مليئة بالمعادن والفيتامينات والزيوت التي تقوم بتغذية الجلد المحيط بالأظافر، مما يعمل على تحسين مظهرها وصحتها.

معظم سيرومات الأظافر تحتوي على مجموعة من المكونات التي تتمتع بخصائص تقوم  بتغذية الاظافر وتقويتها كفيتامين E الذي يمنع تكسرها ويحافظ على مرونتها.

وكذلك زيت جوز الهند  وزيت الأرغان والكيراتين الذي يعمل على إصلاح وحماية بنية الأظافر، كل هذه المكونات تمنع تكسر أظافرك ، كما تحول دون تشققها، إلى جانب أنها تساعد على تقويتها واطالتها.

بالإضافة إلى أنها تساهم في ترطيب الجلد المحيط بها مما يمنع ظهور الزوائد الجلدية التي تمنح الأظافر مظهرًا غير مرغوب فيه، لذلك فهو يعد افضل سيروم لتقوية وتطويل الاظافر.

كي تحصلين على أفضل النتائج من خلال سيروم نمو الأظافر عليكِ بمحاولة استخدامه ووضعه على الاظافر والجلد المحيط بها بشكل يومي.

ويمكن وضع طبقة منه أيضًا كأساس قبل وضع طلاء الأظافر للمحافظة عليها وحمايتها من المواد التي قد تضر بها وتضعفها، والآن إليك قائمة بأفضل أنواع السيروم للأظافر.

سيروم الأظافر Nail growth Miracle Serum 

يأتي هذا السيروم من العلامة التجارية سالي هانسن، حيث يساهم في جعل أظافرك طويلة وأكثر أناقة وجمالًا وقوةً في أسبوعين.

وذلك لأنه يحتوي على ببتيد مركز غني بالبيوتين ، ويوضع عليها قبل النوم، وبسبب النتائج السريعة التي يمنحها فهو افضل سيروم لتقوية وتطويل الاظافر، حيث تظهر النتائج الخاصة به بعد تطبيقه لمرتين فقط.

سيروم الأظافر Nailtrition 

يعد هذا السيروم من ماركة أورلي من أفضل السيرمات التي تغذي الأظافر وتعزز من نموها، كما أنها تعالجها من التلف الناتج عن الجل والاكريليك، ويستخدم لمدة 14 يومًا  وبعدها ستجدين أظافرك أكثر جمالًا وقوةً.

فهو يمنح الأظافر وميضًا رقيقًا في مدة قليلة، لذلك تقبل عليه الكثير من الفتيات خاصةً اللاتي يعانين من ضعف في أظافرهن.

سيروم الأظافر Nail Envy Nail Strengthener    

يعمل هذا السيروم الذي يعد أحد أهم المنتجات لدى العلامة التجارية أو. بي. آي على معالجة سطح الأظافر، وذلك لأنه يحتوي على بروتين القمح المهدرج.

كما أنه يحتوي على مركب نباتي يغذي صفيحة  الظفر، مما يجعلكِ تتمتعين بأظافر قوية وطويلة في مدة قصيرة.

بالإضافة إلى أنه يأتي بأربعة ألوان متنوعة للحفاظ على مظهر أظافرك جذابًا وناعمًا.

تظهر نتائج هذا المنتج بعد عدة أسابيع قليلة، لذلك فهو على رأس قائمة المنتجات المفضلة لدى العديد من السيدات.

سيروم لتقوية الاظافر 

افضل سيروم لتقوية وتطويل الاظافر

هناك بعض أنواع السيروم الطبيعية التي يمكن اعتبارها افضل سيروم لتقوية وتطويل الاظافر لأنها تتألف من مكونات طبيعية في الأساس، نذكر منها ما يلي:

سيروم فيتامين سي 

إن المحافظة على استخدام سيروم  فيتامين سي يحمي الأظافر من مشكلة التكسر ويقوم بتقويتها وترطيب الجلد المحيط بها؛ ولكي تقومي بإعداده لن تحتاجي إلى الكثير من المكونات فقط ستقومين باحضار:

  1.  10 نقط من زيت الليمون ثم ضيفي إليه ¼ معلقة صغيرة من زيت الخروع و ½  ملعقة صغيرة من زيت الأفوكادو
  2. قومي بوضع المكونات داخل زجاجة محكمة الغلق داكنة اللون ثم قومي برجها جيدًا حتى تمتزج المكونات ببعضها .
  3. ضعي هذا السيروم على الأظافر باستخدام القطارة أو الفرشاة يوميًا للحصول على أظافر قوية وطويلة.

سيروم زيت الجوجوبا 

يعد زيت الجوجوبا افضل سيروم لتقوية وتطويل الاظافر وذلك لأنه من الزيوت الطبيعية التي يمكن الاستفادة منها في تقوية الأظافر واطالتها وحمايتها من التكسر؛ لكن إذا تتبعنا الخطوات الآتية:

  1. قومي بمزج القليل من زيت اللافندر بالإضافة إلى ثلاثة ملاعق من زيت الجوجوبا  مع معلقة من زيت اللوز الحلو.
  2. ضعي جميع المكونات في زجاجة محكمة الغلق ثم قومي برجها جيدًا.
  3. يوضع السيروم فوق الأظافر عبر فرشاة أو قطارة مع الاستمرار في وضعه يوميًا.

سيروم البرتقال 

ولأن البرتقال غني بالفيتامينات والأحماض فإنه سوف يساعدك في تقوية الأظافر وتقشير الجلد الميت بطريقة طبيعية خاصةً إذا قومتي بإضافة زيت الزيتون وزيت جوز الهند اللذان يعملان على  ترطيب الجلد المحيط بها فإنكِ سوف تحصلين على افضل سيروم لتقوية وتطويل الاظافر، حيث يقوم بحل جميع مشاكل الأظافر التي تواجهك، إليكِ الطريقة:

احضري ملعقة كبيرة من عصير البرتقال ثم امزجي بها ملعقتين من مبشور قشر البرتقال و ملعقة كبيرة زيت زيتون وملعقة كبيرة من  زيت جوز هند .

قومي بوضع الخليط داخل زجاجة ثم قومي برجه  جيدًا ثم ضعيه على الأظافر مع التدليك برفق ، استخدمي هذا السيروم مرتين في الأسبوع للحصول على أظافر قوية وجميلة.

ما هو افضل فيتامين لتطويل الاظافر؟

يعد فيتامين ب 12 مع حمض الفوليك من أهم الفيتامينات التي يمكن استعمالها مع الأظافر والشعر، حيث يتم امتصاص الحديد وتكوين خلايا الدم الحمراء من خلالهما.

ما هو الدواء لتطويل الاظافر؟

يعد البيتومين من أهم وأفضل الفيتامينات التي تساعد على تطويل وتقوية الأظافر وعدم تعرضها للكسر والتشقق.

ما الذي يجعل الأظافر تنمو بسرعة؟

يساعد النظام الغذائي المتكامل على نمو الأظافر بسرعة، حيث الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى