مكياج وتجميل

احسن وارخص انواع الايلاينر الوتر بروف

ترغب كل فتاة في اقتناء احسن  انواع الايلاينر الوتر بروف وذلك لأن ظلال العيون من أهم مساحيق التجميل التي يجب ألا تخلو منها حقيبة كل سيدة، حيث تساهم في تغيير شكل العينين للأفضل، ولكن يجب اختيار الأنواع ذات الجودة العالية التي لا تؤثر على العين بشكل سلبي، خلال السطور التالية سنتعرف على أهم هذه الأنواع وأرخصها.

انواع الايلاينر الوتر بروف

انواع الايلاينر الوتر بروف 
انواع الايلاينر الوتر بروف

الآيلاينر المقاوم للماء من أهم مستحضرات التجميل التي تعتمد عليها الفتيات للحصول على إطلالة مثالية قبل الخروج إلى المناسبات المختلفة.

خاصةً في المناطق ذات درجات الحرارة المرتفعة أو التي ترتفع فيها نسبة الرطوبة، حيث لا يمكن أن تلطخ هذه الأنواع البشرة حتى مع التعرق الزائد أو استعمال المياه.

كما يجب اختيار الأنواع ذات الجودة العالية حتى لا يحدث أي ضرر للعين، حيث يتم رسمه فوق الجفون، لذلك عليكِ باقتناء أحد الماركات العالمية النعروف.

وعلى الرغم من ارتفاع تكلفة الآيلاينر المقاوم للماء من العلامات التجارية الشهيرة، إلا أنه يوجد بعض الأنواع ذات التكلفة المنخفضة والتي تمنحك نتائج رائعة في فترة قليلة.

أفضل أنواع الآيلاينر الوتر بروف

تتضمن قائمة افضل انواع الايلاينر الوتر بروف ما يلي:

  • آيلاينر أوربان ديكا: يتميز هذا النوع من العلامة التجارية Urban Decay بقدرته على الثبات لفترات طويلة حتى أثناء التنقل والحركة في درجات الحرارة المرتفعة، كما أنه يمنح العين مظهرًا جذابًا وجريئًا، لذلك فهو من الأنواع التي تناسب الفعاليات والحفلات الخاصة.
  • آيلاينر بات ميغراث: هذه المرة تقوم ماركة PAT McGRATTHLABS Perma بإنتاج ظلال عيون أسود داكن ليكون خيارك المثالي إذا كنتِ ترغبين في وضع الآيلاينر يوميًا، كما أنه سهل التطبيق ويوفر تغطية متكاملة لأي عين مهما كانت رسمتها، إلى جانب أنه من الأنواع المقاومة للحرارة المرتفعة والرطوبة العالية.
  • آيلاينر ديور: قد ترغب بعض السيدات في إضافة لمسة جريئة من ظلال العيون الملون، لذلك تم إنتاج هذا المنتج من العلامة التجارية Doir، حيث يأتي بلون أخضر مميز، كما أنه مقاوم لجميع العوامل التي قد تواجهها المرأة خلال يومها مثل الزيوت الزائدة والتعرق.
  • آيلاينر بوبي براون: يمتاز بانه من افضل انواع الايلاينر الوتر بروف من Bobbi Brown بتركيبة مركزة شديدة التصبغ، لذلك فهي تستمر لساعات طويلة خلال اليوم دون أن تتحرك من مكانها، إلى جانب ذلك فهو مزود بفرشاة تقوم بتسهيل رسمة الآيلاينر والتحكم فيها.
  • آيلاينر شارلوت تيلبوري: يضمن هذا النوع من الآيلاينر تنفيذ جميع الرسومات المعقدة والصعبة على العين وذلك بفضل تركيبته السائلة التي تنساب بسهولة على الجفن، ويمنحه خطوطًا كثيفةً، كما أنه مقاوم لأي عوامل قاسية قد تواجهيها خلال يومك.

ارخص سعر ايلاينر

هناك العديد من أنواع الآيلاينر الرخيصة التي تتوفر في الأسواق المصرية ومنها ما يلي:

  • آيلاينر ميك اب فوريفر: يمنح الجفن ظل مطفي غير لامع، كما أنه مقاوم للماء ولا يسبب أي حساسية على الجفن، بالإضافة إلى سهولة إزالته دون استعمال منتجات كثيرة، ويبلغ سعره في المحلات المختلفة نحو 490 جنيه مصري.
  • آيلاينر ريميل: يأتي على شكل قلم حتى يسهل استخدامه، كما يتميز بتصميم انسيابي ورأس مرن للوصول بسهولة لجميع زوايا العين لمنحها إطلالة غير لامعة، يصل سعره إلى 150 جنيه مصري، لذلك فهو من احسن انواع الايلاينر الوتر بروف.
  • آيلاينر ماك: يمتاز هذا النوع بلونه الأسود الفحمي الذي يتمتع بثبات عالي يدوم ليوم كامل دون أن يتأثر بارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى أنه آمن تمامًا على جميع أنواع البشرة، ويتوفر في الأسواق المصرية بسعر 905 جنيه مصري.
  • آيلاينر سيفورا: يمتاز بتصميم انسيابي يسهل استخدامه خلال اليوم، كما أنه غير لامع ولا يسبب أي حساسية لجميع أنواع البشرة، ويتمتع بثبات عالي يدوم ليوم كامل، ويتميز بسعره المتوسط الذي يصل إلى 520 جنيه مصري.
  • آيلاينر انجلوت: يعد من الأنواع السائلة التي تمنح العينين النعومة والثبات، كما أن تركيبته آمنة فلا يحتوي على أي أصباغ قد تضر العين، يصل سعره في السوق المصري إلى 450 جنيه مصري.

أفضل ايلاينر قلم للمبتدئات

انواع الايلاينر الوتر بروف 
انواع الايلاينر الوتر بروف

قد تعاني بعض السيدات من صعوبة استعمال احسن انواع الايلاينر الوتر بروف، لذلك يوجد الأقلام التي تسهل من عملية رسم ظل العين ومنها ما يلي:

  • آيلاينر لوريال: وهو من أفضل الأقلام التي يمكن استعمالها لتحديد العيون بلون أسود فحمي ثابت، كما أنه يسهل من عملية رسم الخطوط الرفيعة السميكة، بالإضافة إلى أنها آمنة على العين ولا تسبب أي حساسية أو ضرر.
  • آيلاينر ميبيلين: يعد من أفضل وأهم محدد العيون الذي يتميز بلونه الحاد والطرف المرن الذي يسهل من استخدامه حول العين دون مجهود، بالإضافة إلى أنه آمن على العين ولا يسبب لها أي ضرر.
  • آيلاينر مايت سينما: يمنح العين سواد فحمي مع التصميم الانسيابي بفضل ريشته الرفيعة، كما أنه يتمتع بثبات يدوم ليوم كامل دون أي يلطخ الوجه، ناهيك عن أنه من الأنواع الآمنة التي لا تحتوي على أي مركبات قد تؤذي العين أو تسبب لها الحساسية.

ما هو احسن نوع ايلاينر؟

حصل آيلاينر ايبيك انك من العلامة التجارية واي اكس على تقييمات مرتفعة من قبل العملاء باعتباره من أفضل الأنواع.

ما هو سعر الايلينر؟

يختلف سعر الآيلاينر حسب العلامة التجارية التي تقوم بإنتاجه، حيث يوجد أنواع يصل سعرها إلى 150 جنيه مصري، في حين يوجد أنواع أخرى يصل سعرها إلى 1000 جنيه مصري.

ايلاينر شيجلام بكام؟

يبلغ سعر آيلاينر شيجلام حوالي 500 جنيه مصري، وهو من الماركات المعروفة التي يقبل عليها الكثير من خبراء التجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى