عطورجمال

عطور نسائية برائحة البرتقال لصيف 2024

تنقلك عطور نسائية برائحة البرتقال إلى عالم ثري، حيث توفر تجربة شمية منعشة تمتاز بتنوع موسمي مشرق، فالعطر الحمضي بصفة عامة ورائحة البرتقال بصفة خاصة من العناصر الأساسية في عالم العطور وذلك لأنها تضيف لمسة خاصة إلى ليالي الصيف الساحرة، فإليكِ مجموعة من أفضل العطور الحمضية التي تتوافق مع جميع المناسبات سواء كانت نهارية أو ليلية.

عطور نسائية برائحة البرتقال 

عطور نسائية برائحة البرتقال 

هناك تشكيلة رائعة من أفضل الماركات العالمية للعطور النسائية برائحة البرتقال والتي من أهمها ما يلي:

عطر Yellow Diamond

يذكرنا هذا العطر المميز من فرساتشي بانعكاس الشمس الدافئ على البشرة وضوء الغروب في أيام الصيف المنعشة، حيث يتمتع برائحة زهرية مع بعض اللمسات الخشبية والفاكهية الناعمة وذلك للحصول على لمسة حسية أنثوية في النهاية.

فهو كموجة من الضوء، فيلمع حينما تبدأ مقدمته برائحة الكمثرى الطازجة مع البرغموت المتألق واللمسات الساحرة من زهرة البرتقال.

أما قلب العطر فتتألق مرة أخرى رائحة زهرة البرتقال مع ضوء الميموزا والفريزيا مع شفافية النيمفيا الطبيعية، كما تضيف مكوناته الأساسية احساسًا مميزًا مع الأخشاب العنبرية النابضة بالحياة.

عطر Coco Mademoiselle

تنبض رائحة هذا العطر الذي يعد من أفضل عطور نسائية برائحة البرتقال لصيف 2024 بالحيوية، فهو أحد الأنواع العنبرية المتلألأة التي تذكرنا بمرحلة الشباب والنشاط.

حيث يتميز بتركيبة حديثة ذات طابع خاص، فشرارات زهرة البرتقال النابضة بالحياة توقظ كافة حواسك، أما الياسمين والروز ماري فتكشف لك القلب الواضح.

تمتزج هذه الروائح المثيرة مع رائحة الباتشولي ولمسات من نجيل الهند ليصبح خيارك المثالي في أي مناسبة ترغبين في التميز فيها.

عطر Replica Under the Lemon trees 

هذه المرة من ميزون مارغييلا يتم إنتاج هذا العطر الذي يناسب الجنسين في جميع المناسبات، فهو عبارة عن خليط رائع من الشاي الأخضر والليمون الكلامنسي وعطور المسك الرقيقة والحمضيات.

فهو عبارة عن ماء تواليت منعش يتناسب مع طبيعة فصل الصيف، حيث يستحضر حياة الدولتشي إلى جانب رائحة الريف الجنوبي في إيطاليا.

فإذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسات ساحرة على إطلالتك فعليك باقتناء هذا العطر الفريد من نوعه سواء من حيث تركينته الغنية أو تركيزه القوي.

عطر Light Blue

تعكس أفضل عطور نسائية برائحة البرتقال المتمثلة في عطر Light Blue من دولتشي آند غابانا نسائم البحر الأبيض المتوسط وحسية البشرة، ورائحة النباتات والزهور والفواكه التي تشتهر بها هذه المنطقة عن غيرها من المناطق.

يجسد هذا العطر الأنيق برائحته الساحرة يوم صيفي هادئ بفعل الأمواج اللطيفة المتلاطمة على جزيرة كابري بإيطاليا، لذلك فهو خيار رائع إذا كنتِ ترغبين في اقتناء عطر مثالي لكل الأوقات.

عطر Orange Blossom 

يتألق هذا العطر الذي يعد واحة حديقة غناء، حيث زهرة الكليمنتيما مع زنبق الماء وزهرة البرتقال، مع لمسات دافئة من نجيل الهند البلسمي والسوسن.

يمكنك من خلال هذا العطر دمج أكثر من نوع لتكوين رائحة جديدة فريدة من نوعها، كما يمكنك تحقيق أقصى استفادة ممكنة منه من خلال رش العطر ووضع منتجات العناية بالجسم للإستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

عطر تيراكوتا لي برفيوم

تم تركيب عطور نسائية برائحة البرتقال المتمثلة في هذا العطر المميز من جيرلان  من خلال مزيج رائع من الروائح الزهرية الجذابة، حيث تبرز النوتات العليا له برائحتي جوز الهند والبرغموت.

بينما تظهر رائحة الياسمين وزهرة التياري وزهرة البرتقال واليالانج بقلبه، كما تتميز قاعدته برائحة المسك والفانيليا ليأخذك برائحته العطرية الجذابة في رحلة استوائية مثيرة.

عطر الزهور وأوراق البرتقال 

من العلامة التجارية لوكستيان Loccitane يأتي هذا العطر المميز بلمسات ساحرة وسط حقول زهرة البرتقال عند البحر الأبيض المتوسط، حيث الطبيعة الساحرة والصفاء لكي تتمتعي بهذه الأجواء الرومانسية.

يطغي على ذلك العطر روائح الحمضيات الطازجة المنعشة التي تنبع من تقطير أوراق وفروع البرتقال والتي ينتج عنها رائحة منعشة خضراء تمزج بين رائحة البرتقال وفواكه الحمضيات.

يأتي في مقدمته رائحة النعناع والجريب فروت، أما قلبه فيأتي برائحة الزنجبيل واللافندر والباراديزون، كما يتمتع بخليط مميز من الامبروكس ونجيل الهند.

عطر برانتوود 

عطر برانتوود من العلامة التجارية ذا بيوتي سيكرت  The beauty secret هو أحد أهم عطور نسائية برائحة البرتقال، فهو غني بروائح عطرية فواحة بمزيج فريد من زهرة البرتقال والسوسن والفانيلا وخشب الصندل والفواكه المنعشة والتوت البري والباتشولي والورود.

كما أنه يمزج بين نفحات قوية من المسك والياسمين الذي يمنحه جاذبية لا مثيل لها، بالإضافة إلى قوة تركيزه التي تجعله خيارك الأول قبل الخروج إلى المناسبات المختلفة.

عطر أو دو موزازيل 

 عطور نسائية برائحة البرتقال

يأتي هذا العطر من اصدارات دار جيفنشي والذي تم تصميمه خصيصًا للنساء، حيث يتألق بتكوينه العطري مع باقة متألقة من زهرة البرتقال والورد والياسمين في قمته العطرية.

ويتوسط قلبه العطري البخور والأرز وبعض الملاحظات الخشبية، في حين يوجد في ختامه الفانيلا وفول التونكا، لذلك فهو يتمتع بدرجة كبيرة من الانتعاش والحيوية المناسبة للأجواء الصيفية.

ما هي اجمل رائحة عطر للنساء؟

تتعدد الروائح التي يمكن اعتبارها من أفضل وأجمل الروائح العطرية للنساء، ويأتي على رأسها عطور شانيل وديور وجيفنشي ويف سان لوران وغيرها.

ما هي رائحة زهر البرتقال؟

تعد رائحة زهر البرتقال من الروائح العطرية المميزة التي تنتج عن أحد النباتات دائمة الخضرة، كما أنها تستعمل لأغراض متعددة مثل الطهي والتعطير.

ما هي رائحة الحمضيات؟

تعد عطور الحمضيات بصفة عامة من الفئات الساحرة للعطور، حيث تغلفها الفواكه الحمضية مثل الليمون الحامض والليمون والبرتقال والجريب فروت، كما تتميز بخصائصها الملهمة المفعمة بالحيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى