العناية بالوجهالعناية بالذات

هل يمكن أن يصبح وجهي مستدير؟ وكيف اجعل وجهي ممتلئ بالمكياج؟

كيف اجعل وجهي ممتلئ بالمكياج؟ هذا السؤال من أهم ما يطرحه السيدات على السناتر التجميلي، فعادةً ما تميل السيدات إلى جعل الوجه ممتلئًا، مثل أن يتم استعمال بعض المستحضرات التجميلية لتأدية هذا الغرض، وبالتالي يوجد طريقة يتم من خلالها ملء الوجه عن طريق المكياج، الذي يمكن أن يتم من خلاله عمل بعض الحيل من خلال الكونتورينج والمستحضرات التجميلية.

كيف اجعل وجهي ممتلئ بالمكياج؟

كيف اجعل وجهي ممتلئ بالمكياج؟

هناك طريقة يمكن من خلالها جعل الوجه مليء بالمكياج، وهذا لأن هناك سيدات كثيرة تتساءل عن كيف اجعل وجهي ممتلئ بالمكياج؟ حيث تتمثل الطريقة في الآتي:

  • يفضل أن تجهزي كل الألوان الفاتحة ليتم من خلالها إبراز مناطق معينة في الوجه، لأن الألوان الفاتحة تجعل الوجه مليء بالإضاءة الضرورية لجعل الجسم ممتلئًا.
  • يمكن الاعتماد كذلك على بعض الألوان الداكنة في بعض المناطق في الوجه لإخفاء عيوب معينة في الوجه، وهذا قد يمكن أن يساعد فيه استعمال كريم أساس و بودرة فقط.
  • يمكنك رسم خط رفيع في أعلى منطقة بالوجه من عند طرف الأذن، ويمكن عمل ظلال داكنة من هذه المنطقة، لأن هذه الطريقة تجعل الخطوط ممتلئة.
  • ويمكن أن يتم جعل هذا الخط مائلًا إلى الأسفل من ناحية الشفاه، ومن ثم ينتهي بنصف دائرة في منطقة طرف الأنف من الجانبين.
  • ثم يتم دمج الألوان كلها من خلال البيوتي بلندر، ويتم تطبيق خط آهر من الكونسيلر تحت العين مباشرةً ليتم إخفاء كل الشوائب والهالات السوداء.
  • يمكن أيضًا أن يتم اختيار شكل مستقيم للحواجب، لأن الحاجبان يساعدان على تنحيف الوجه وتسمينه، وهذا يجعل شكل الوجه دائري.
  • ويفضل ألا يكون الحاجبين مقوسين، لأن هذا يجعل الوجه نحيفًا.
  • يفضل إبراز الوجنتين للحصول على وجه دائري، ومن الممكن إضافة البودرة الوردية اللون، ومن الأفضل الابتعاد عن اللون البرونزي.
  • أما عن اختيار أحمر الشفاه، فمن الأفضل أن يكون داكنًا مما يساعد على منح الوجه أفضل إطلالة تكون ممتلئة.

نصائح للحصول على وجه ممتلئ

يوجد بعض النصائح التي لا تتعلق بإجابة السؤال: كيف اجعل وجهي ممتلئ بالمكياج؟ والتي تجعل الوجه يبدو ممتلئًا، وهي تتمثل فيما يأتي:

  • الحرص على تناول طعام صحي، ويكون محتوي على كل العناصر الغذائية المفيدة التي يحتاج الجسم إليها، مما يجعل الوجه ممتلئًا مع الوقت.
  • أخذ أكبر قسط من الراحة والنوم، وهذا لأن الأرق يسبب بهتان الوجه والنحافة به.
  • استعمال الخدع التي يمكن عملها من خلال المكياج والتي من خلالها يمكن الحصول على وجه دائري، حيث يمكن وضع بلاشر كثيف، ويمكن استعمال مقدار أغمق بدرجتين تقريبًا من لون البشرة.
  • من الممكن أن يتم استعمال حيل كقص الشعر بطريقة يتم شد الوجه من خلالها، مما يجعله ممتلئًا ومشرقًا أكثر، وهذا سيتم من خلال عمل بعض الحركات الدائرية الناعمة التي يمكن أن يتم عملها أسفل الوجه إلى الأعلى، ومن ثم يتم عملها من الجانبين.
  • الحرص على تناول الطعام الذي يحتوي على الكربوهيدرات بنسبة كبيرة، والتي منها الأرز، والمعكرونة، والأرز، وكل هذه الأطعمة التي توفر الكثير من الطاقة للجسم.
  • من الممكن أيضًا تناول بعض المكملات الغذائية التي تتوفر في الصيدليات والتي يتم صرفها بناءً على تشير التحاليل إليه، مثل تحاليل نقص لبعض العناصر في الجسم.

دور الكحل في امتلاء الوجه

إذا كان وجهك نحيفًا إلى حد ما، وتبحث عن إجابة كيف اجعل وجهي ممتلئ بالمكياج؟ فمن الممكن استعمال الكحل ليتم تسليط الضوء عليها إلى حد كبير، مما يجعل نظرتك ثاقبة ومتميزة، وليتم إبراز تفاصيل العين أكثر، فمن الممكن وضع الماسكرا على الرموش للزيادة من إطلالتها ومنحها كثافة أكبر، كما أنه من الممكن تركيب بعض الرموش الصناعية التي تجعل الرموش تظهر أكثر كثافة وهذا يكون أمر مهم عند امتلاء الوجه.

تسمين الوجه من خلال وصفة ماء الورد والجلسرين

يمكن استعمال هذه الوصفة من أجل الحصول على وجه أكثر امتلائًا، وللحصول على بشرة مشدودة وجميلة، وبالفعل يمكن استعمال الجلسرين مع ماء الورد للحصول على بشرة نظيفة وخالية تمامًا من أي مشكلات، مما يجعلها نضرة وممتلئة.

وعند طرح سؤال كيف اجعل وجهي ممتلئ بالمكياج؟ لا تعتبر فقط هذه الطريقة هي التي من خلالها يمكن أن يتم جعل الوجه يبدو ممتلئًا، بل من الممكن أن تقوم بعض الوصفات بتأدية هذا الدور، مثل عمل ماسك الجلسرين مع ماء الورد، والذي يتم خلطهما سويًّا جيدًا، ثم يتم استعمال الوصفة على الوجه باستمرار.

تسمين الوجه من خلال زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون من المواد الطبيعية الأساسية والمهمة لتسمين الوجه، وهو من الزيوت الطبيعية المفيدة جدًّا، والتي من خلالها من الممكن الشعور بأفضل وجه ممتلئ على الإطلاق، وهذا النوع من الزيوت يحافظ تمامًا على البشرة وعلى نضارتها وصحتها، فمن الممكن أن يتم وضع حوالي ملعقتين من هذا الزيت على الوجه.

ويتم الاستمرار في وضع هذه الوصفة يوميًّا لمدة لا تقل عن شهر ونصف، ويتم تدليكه خلال وضعه على الوجه، مما يجعل الوجه يبدو ممتلئًا وناضجًا وتلك إجابة قوية لسؤال كيف اجعل وجهي ممتلئ بالمكياج؟

تسمين الوجه من خلال استعمال اللبن

 كيف اجعل وجهي ممتلئ بالمكياج

في خلال طرحتنا كيف اجعل وجهي ممتلئ بالمكياج؟ فإن منتجات الألبان تحتوي على أفضل المواد الغذائية التي تمد الجسم بالكثير من الطاقة، ولهذا السبب يمكن استعمال اللبن لتسمين الوجه، لأنه يحتوي على فيتامينات كثيرة ومعادن تجعل الجسم أفضل في القوة.

وبالتالي من الممكن الاستمرار يوميًّا على تناول كوب من اللبن في الصباح الباكر، وتناول كوبًا من اللبن في المساء، ومن ثم سوف تظهر علامات امتلاء الوجه خلال 3 أشهر تقريبًا، ولكن هذا عند الاستمرار على تناوله.

كيف يمكن جعل الوجه صافي بالمكياج؟

إذا تم الحرص على تنظيف البشرة باستمرار.

كيف يكون المكياج جميلًا؟

إذا كانت الألوان مناسبة مع لون البشرة ومع المناسبة.

كيف يمكن تثبيت المكياج؟

يمكن استعمال مثبتات المكياج، ولكن الأهم من ذلك هو استعمال مستحضرات تجميلية لا يمكن إزالتها إلا من خلال مزيل المكياج فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى