العناية بالوجه

كيف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج

كيف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج، مما لا شك فيه أن الخدود المنتفخة من علامات جمال المرأة، كما أن الحصول على خدود منتفخة أصبح منتشرا بشكل كبير في الآونة الاخيرة، ولكن الحصول عليها ربما يكلفك أموالا باهظة في عمليات النفخ والشد التي يتم القيام بها إذا ما قمتِ باختيار نفخ الخدود بعمليات الحقن بالبوتوكس، ولكن الخبر السار هو أن الأمر في غاية السهولة عن ذلك ويمكنك تجربته في المنزل وبدون أن يكلفك أموال كثيرة، الآن خبراء التجميل يقدمون لكِ مجموعة من منتجات المكياج التي  تساعدك في الحصول علي خدود منتفخة ووجه منحوت دون اللجوء إلى خطر العمليات أو الحقن، ان الحصول علي خدود منتفخة بالمكياج سوف يضمن لك مظهر جذاب ولامع وهذا ما سوف نقوم بمساعدتك للحصول عليه عبر سطور مقالنا القادمة.

كيف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج

كيف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج
كيف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج

هناك العديد من منتجات المكياج التي يمكنك تجربتها من أجل الحصول على خدود منتفخة وجذابة، وعلى الرغم من تعدد وتنوع هذه المنتجات إلا أن الطريقة المثالية والصحيحة لاستخدامها هي ما سيكون الفاصل في حصولك على خدود منتفخة أم لا، والآن سوف نعرض لكِ بعض هذه المنتجات التي يمكنك الاختيار من بينها كما يلي:

اختاري كريم الأساس المناسب للون بشرتك

لتحصلي على بحدود منتفخة بالمكياج احرصي على اختيار كريم الأساس أو الفاونديشن باللون المناسب لدرجة لون بشرتك، لأن اللون المخالف للون البشرة يجعلها تبدو أكبر سنا ويخفي جمال المكياج والتي بدوره يبرز ملامح الوجه ومنها الخدود بشكل أساسي، ويفضل أن تقومي باختيار كريم أساس يكون بتركيبة كريمة خفيفة لتوفر لكِ تغطية طبيعية، قومي بتوحيد لون بشرتك بكريم الاساس المفضل لكِ واهتمي بمنطقة أسفل عظمتي الخد لتبرزي شكل الخدود.

لا يفوتك تطبيق الكونسيلر

يساعدك الكونسيلر في إخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة، وبالتالي سوف تحصلين على قاعدة مثالية لتطبيق المكياج مما يساعدك في الحصول علي خدود منتفخة، ليس عليكِ سوى وضع الكونسيلر بدرجة افتح درجتين من لون بشرتك على المناطق التي تحتاج إلى تغطية إضافية مثل تحت العينين وحول الأنف، وبعدها امزجي الكونسيلر بلطف لتحصلي على مظهر طبيعي، ولا تنسي تمرير الكونسيلر بشكل دائري من الأعلى إلي الوسط لرفع الخدود عند منطقة جانبي الأنف.

كيف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج باستخدام الكونتور

إن قيامك بتحديد مناطق الكونتور على وجهك يعتبر من الخطوات الرئيسية في رحلتك للحصول علي خدود منتفخة بالمكياج، لأنه يساعدك في براز ملامح وجهك وإعطائه مظهر منحوت يبرز شكل الخدود ويجعلها منتفخة بشكل جذاب، باستخدام بودرة أو كريم الكونتور المفضل لكِ قومي بتحديد خط الفك والأنف والجزء السفلي من الخدود، وبفرشاه ناعمة قومي بدمج الكونتور بلطف في حركات دائرية خفيفة لخلق مظهر طبيعي للكونتور مع ضمان عدم ترك أي خطوط واضحة على الوجه.

قومي بتجربة منتجات المكياج بألوان الباستيل

إن استخدام منتجات المكياج بالالوان المعتادة مثل درجات البني على سبيل المثال يمكنها أن تجعل وجهك يبدو باهتا بعض الشئ، ولكن عند اختيارك لمنتجات بألوان الباستيل والوردي فإنها بالفعل ستساعدك في إبراز وجهك وجعل الخدود تبدو منتفخة ومرفوعة بشكل بارز ومميز.

اختاري لون أحمر الخدود (البلاشر) المناسب لكِ

إن اختيار لون أحمر الخدود المناسب هو من الخطوات الحاسمة بشكل كبير في حصولك على خدود منتفخة ام لا، فهناك ألوان تمنحك مظهر مشرق يبرز جمال وجهك الطبيعي وبالتالي يعزز من ظهور خدودك بشكل منتفخ طبيعيا، يمكنك تجربة الألوان الوردية أو المشمشية على حسب اللون المناسب للون بشرتك، باستخدام فرشاة الخدود قومي بتطبيقه على الجزء العلوي من الخد بحركات دائرية حتى يندمج لون أحمر الخدود جيدا بالبشرة، إذا كنت تتسائلين عن كيف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج فإن بلاشر الخدود هو وسيلتك الرئيسية لذلك.

الهايلايتر بلون مناسب للبشرة لتحصلين على خدود منتفخة بالمكياج

إن استخدام الهايلايتر كخطوة نهائية للمكياج يضيف لمسة من التألق والإشراق لوجهك بشكل عام وخدودك بشكل خاص، يكفي أن يوضع القليل من الهايلايتر على فرشاة ناعمة ثم تطبيقه على أعلى الخدين عند عظام الخد بحركات خفيفة ليلفت الأنظار إلى خدودك المنتفخة ويبرز هذه المنطقة من وجهك، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك اعتماد الهايلايتر ليقوم بإخفاء أي خطوط دقيقة في بشرتك بشكل مثالي للغاية.

كيف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج مع هذه النصائح

كيف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج
كيف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج

نعرض لكِ اليوم بعض النصائح بجانب الطرق التي يمكنك تجربتها من أجل الحصول على خدود منتفخة بالمكياج:

  • اولا وقبل اي شئ يجب الاهتمام بترطيب الوجه جيدا باستخدام المرطب المناسب لنوع بشرتك حتى يتم تهيئة البشرة بشكل جيد لاستقبال منتجات المكياج التي سيتم وضعها.
  • استخدمي البرايمر بعد المرطب، سوف يساعدك على تنعيم البشرة و ملء الخطوط الدقيقة قبل وضع المكياج.
  • استخدمي كريم الأساس الذي يناسب نوع بشرتك ويوفر لك تغطية جيدة تبرز الخدود.
  • تجنبي استخدام الهايلايتر بألوان لامعة وبراقة كثيرا لأنها تبرز التجاعيد والخطوط الدقيقة بالوجه على عكس الألوان الأكثر هدوءا والتي تمنح البشرة إشراقة طبيعية وتخفي إلي حد كبير التجاعيد.
  • احرصي على استخدام مستحضرات التجميل بقوام كريمي ناعم وابتعدي عن البودرة لأنها تكون صعبة في التطبيق علي الوجه، أما القوام الكريمي فيكون سهل الفرد والدمج علي البشرة.
  • شوف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج إذا قمتِ باستخدام الكونتور بلون أغمق قليلا من لون بشرتك تحت عظمة الخد بدءا من الأذن وصولا إلى منتصف الخد، سيساعدك هذا على خلق عمق لمنطقة الخد ويجعلها تبدو منتفخة أكثر.
  • يمكنك اختيار احمر الخدود بالألوان الوردية أو الخوخية لأنها تناسب معظم ألوان البشرة.
  • لتطبيق احمر الخدود بشكل مثالي عليكِ الابتسام لتحديد تفاحة الخد وبعدها يمكنك وضع أحمر الخدود بحركات دائرية.
  • استخدمي بودرة المكياج المضغوطة الشفافة لإزالة اللمعان الزائد بالوجه، ويمكنك استخدام البودرة المضيئة لإضافة بعض الإشراق فوق عظمة الخد.
  • احرصي على استخدام رذاذ تثبيت المكياج لضمان بقاء المكياج لأطول وقت ممكن.

كيف أجعل وجهي يبدو أكثر سمنة بالمكياج؟

يمكنك تجربة استخدام كونتور كريمي لجعل وجهك يبدو أكثر سمنة وخدودك منتفخة، قومي برسم خط من الكونتور أسفل عظام الخد مباشرة باتجاه الفم، ثم ادمجي الخط جيدا بحركات دائرية خفيفة.

كيف اجعل خدودي منتفخة؟

قد يساعدك تطبيق بعض منتجات المكياج على جعل خدودك منتفخة بشكل طبيعي، يمكنك تجربة بلاشر الخدود على منطقة أعلى الخدين ولكن احرصي علي أن يكون بلون مناسب للون بشرتك.

كيف اخلي وجهي منتفخ؟

هناك العديد من الوسائل التي يمكن تجربتها لجعل الوجه منتفخ وخاصة الخدود مثل تطبيق كريم الأساس وأحمر الخدود بألوان مناسبة للون البشرة، كما يمكن تجربة الهايلايتر على أعلى الخد لإبراز هذه المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى